أخبار عربية

هدف سالم الدوسري في شباك الحزم.. الأفضل في الجولة الـ 28

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت اللجنة الفنية في رابطة الدوري السعودي للمحترفين مساء اليوم الثلاثاء عن أفضل 3 أهداف ضمن منافسات الجولة الـ 28 من دوري محمد بن سلمان للمحترفين.

واختارت اللجنة الفنية هدف نجم نادي الهلال سالم الدوسري في شباك الحزم خلال المباراة التي انتهت بفوز فريقه برباعية مقابل هدف والتي حسم على إثرها الهلال لقب الدوري لصالح رسمياً.

ونافس على جائزة أفضل هدف في الجولة الـ28 من دوري محمد بن سلمان للمحترفين، الهدف الذي سجله لاعب الفيصلي، جيليرمي أوجستو في مباراة الوحدة.

كما نافس الهدف الذي أحرزه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد ، جلال الداودي في شباك العدالة ضمن منافسات الجولة الـ28، الذي قاد فريقه لتحقيق الفوز وحصد 3 نقاط هامة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر هدف سالم الدوسري في شباك الحزم.. الأفضل في الجولة الـ 28 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الخليج الاليكترونية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا