أخبار عربية

الأردن يسجل 63 إصابة جديدة بكورونا

وأفادت وكالة الأنباء الأردنية (بترا) بأن الإصابات الجديدة وفق الموجز الإعلامى الصادر عن رئاسة الوزراء ووزارة الصحة قد توزعت على النحو الآتى : 59 حالة محليّة 54 منها فى العاصمة عمّان (52 حالة منها مخالطة لمصابين سابقين، وحالتان تحت الاستقصاء)، و 4 حالات فى محافظة الزرقاء، مخالطة لمصابين سابقين، وحالة فى محافظة جرش، تحت الاستقصاء، كما سجلت 4 حالات خارجيّة لقادمين من الخارج ممّن يقيمون فى فنادق الحجر.

وأشار الموجز إلى تسجيل 56 حالة شفاء، منها 30 حالة فى مستشفى الأمير حمزة، و25 حالة فى المنطقة الخاصّة بعزل المصابين فى البحر الميّت، وحالة واحدة فى مستشفى الملكة علياء.

كما تم إجراء 10861 فحصاً مخبريّاً، ليصبح إجمالى عدد الفحوصات التى أجريت منذ بدء الوباء وحتى الآن 839241 فحصاً.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الأردن يسجل 63 إصابة جديدة بكورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا