أخبار عربية

السودان: إرجاء محاكمة البشير وعدد من معاونيه في قضية انقلاب 1989

أرجأت محكمة سودانية، محاكمة الرئيس السوداني المخلوع #عمر_البشير، و27 من كبار معاونيه في قضية تدبير انقلاب الثلاثين من يونيو عام 1989، وذلك إلى جلسة 15 سبتمبر الجاري، لتدوين بيانات عدد من المتهمين، إلى جانب الاستماع لرد ممثل الاتهام على طلبات الدفاع.

ورفضت المحكمة - في جلستها اليوم - الطلبات التي تقدمت بها هيئة الدفاع عن المتهمين في الجلسة الماضية، بوقف إجراءات المحاكمة، وقررت استمرار جلساتها، مع تأكيد الالتزام بالإجراءات الصحية المتعلقة بتعقيم وتطهير القاعة، لحين توفر قاعة بديلة.

واستجوبت المحكمة عددا من المتهمين، خلال الجلسة التي حضرها النائب العام السوداني المستشار تاج السر الحبر، ودونت بياناتهم الأولية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر السودان: إرجاء محاكمة البشير وعدد من معاونيه في قضية انقلاب 1989 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا