أخبار عربية

إطلاق نار جنوب بيروت والجيش يتدخل

أفادت "الوكالة الوطنية للإعلام" في لبنان الثلاثاء، بوقوع إطلاق نار بعد الظهر، في منطقة خلدة عند المدخل الجنوبي لدوحة عرمون جنوب العاصمة بيروت، التي شهدت توترا أمنيا الأسبوع الفائت.

ولفتت الوكالة إلى أنه فور حدوث إطلاق النار تدخل عناصر الجيش اللبناني المنتشرين في المنطقة التي شهدت توترا (أمام سنتر شبلي وسوبر ماركت رمال)، لتهدئة الوضع، وأخضعت السيارات المتوجهة إلى المنطقة للتفتيش الدقيق.

وكانت منطقة خلدة، التي تعد المدخل الجنوبي الرئيسي للعاصمة اللبنانية، شهدت الخميس الماضي اشتباكات عنيفة أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة آخرين.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن الاشتباكات وقعت إثر خلاف بين عدد من الشبان، تطور إلى اشتباكات عنيفة استخدمت خلالها الأسلحة النارية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إطلاق نار جنوب بيروت والجيش يتدخل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا