أخبار عربية

مفتي القدس يشيد بدور تركيا في دعم القضية الفلسطينية

رام الله/ قيس أبو سمرة/ دوت الخليج-

أشاد المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية، الشيخ محمد حسين، بدور تركيا الداعم للقضية الفلسطينية.

وأكد "حسين"، خلال لقائه رئيس السلك الدبلوماسي التركي المؤقت لدى فلسطين، السفير أحمد رضا ديميرير، على "عمق الروابط التاريخية بين الفلسطينيين والأتراك"، بحسب بيان صحفي وصل وكالة دوت الخليج.

وحثّ "حسين" العرب والمسلمين على القيام بمسئولياتهم تجاه الشعب الفلسطيني، وحماية مقدساته.

وأطلع المفتي، السفير التركي على صورة الأوضاع الفلسطينية تحت الاحتلال الإسرائيلي.

بدوره، شدد ديميرير، على عمق العلاقات المتينة التي تجمع بين الشعبين التركي والفلسطيني.الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة دوت الخليج، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مفتي القدس يشيد بدور تركيا في دعم القضية الفلسطينية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع وكالة انباء الاناضول وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا