أخبار عربية

عاجل .. التحالف العربى يدمر طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية

وقال المتحدث الرسمى باسم قوات التحالف، العقيد الركن تركى المالكى، إن القوات المشتركة تمكنت صباح اليوم الثلاثاء من اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها ميليشيات الحوثي الإرهابية بطريقة ممنهجة ومتعمدة، لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين بالمنطقة الجنوبية، وفقا لـ"رويترز".

يشار إلى أن التحالف العربى ، قصف، أمس الإثنين، مواقع حوثية فى مأرب والجوف، ردًا على استهداف ميليشيا الحوثى مطار أبها الدولى السعودى بطائرة مسيرة مفخخة.

وكان العقيد الركن تركى المالكى المتحدث باسم التحالف، قد صرح بأن قيادة القوات المشتركة للتحالف وأمام هذه الأعمال الإرهابية والتجاوزات اللا أخلاقية من الحوثيين، ستستمر بتنفيذ الإجراءات الصارمة لردعهم بما يكفل حماية الأعيان المدنية والمدنيين.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عاجل .. التحالف العربى يدمر طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا