أخبار عربية

فيديو .. حريق ضخم فى ريف حماة بسوريا 

استطاعت فرق الإطفاء منذ قليل السيطرة على حريق ضخم استمر ساعات فى منطقة الغاب فى ريف حماة السورية، وأجبر عددا من الأسر على مغادرة منازلها، حسبما أفاد موقع "روسيا اليوم".

وأكدت مصادر محلية من المنطقة أن الحريق الآن فى مرحلة التبريد بعدما استطاع أفراد الإطفاء والدفاع المدنى إخماد ألسنة اللهب، وتطويق الحرائق فى عين الكروم وتحديدا فى منطقة مشتى الشلاهمة وبالاتجاه الأعلى.

وأكدت المصادر أن الخسائر اقتصرت على الماديات إذ التهمت النيران بعض أشجار الزيتون فى المنطقة إضافة إلى احتراق سيارة، ونفوق بقرة لأحد المزارعين بعدما فشل فى إنقاذها فى حى الدورة حيث رحل الناس من بيوتهم هربا.

وحول أسباب الحريق استبعدت المصادر أن يكون مفتعلا كما يردد البعض، وقال أحد القاطنين هناك إن الحرارة الشديدة قد تكون هى العامل الأساسى للحريق.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فيديو .. حريق ضخم فى ريف حماة بسوريا  على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا