أخبار عربية

العربية : باشاغا سيعود لعمله .. ولقاء مرتقب له مع السراج غدا

  • 1/2
  • 2/2

وأشارت المصادر إلى عقد لقاء مرتقب غدا الثلاثاء بين رئيس حكومة الوفاق فايز السراج وفتحى باشاغا.

وكان فايز السراج أعلن، الجمعة الماضى، فى بيان "إيقاف وزير الداخلية فتحى على باشا آغا احتياطيا عن العمل، ومثوله للتحقيق الإدارى أمام المجلس الرئاسى خلال أجل أقصاه 72 ساعة من تاريخ صدور هذا القرار".

ورد باشاغا الذى كان فى زيارة إلى تركيا فى بيان نشره السبت الماضى على حساب وزارة الداخلية فى "فيس بوك" معربًا عن استعداده للخضوع لتحقيق، لكنه طالب بأن يتم بثه بشكل حى من أجل الشفافية.

ولدى عودته إلى طرابلس، مساء السبت، قال باشاغا فى مطار معيتيقة للصحفيين: "أنا لست ضد أى مجموعة ولا ضد أى فرد، أنا أتكلم عن حالة مرضية اسمها الفساد"، فى اتهام مباشر للسراج وحكومته بالفساد. 

 

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر العربية : باشاغا سيعود لعمله .. ولقاء مرتقب له مع السراج غدا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا