أخبار عربية

الأولى في صفوف الرياضيين.. إصابة لاعبة لبنانية بكورونا

بيروت/ حسن درويش / دوت الخليج

أعلن نادي السلام زغرتا (شمال لبنان)، السبت، عن إصابة لاعبته، ريتا ناصيف، بفيروس كورونا.

وتُعد ريتا أوّل رياضية لبنانية يُعلن عن إصابتها بفيروس كورونا.

وقال النادي في بيان اطلعت دوت الخليج عليه، إن ريتا التي تلعب ضمن فريقه لكرة القدم تحت 19 سنة بالدوري الممتاز "في حالة صحية جيدة ولا تدعو للقلق".

كما أعلن النادي أن الفحوصات التي أجريت لباقي اللاعبات اللواتي خالطن المصابة، إضافة إلى الجهاز الفني والإداري "جاءت نتائجها سلبية".

وأوضح بيان النادي أن ريتا أصيبت بالفيروس "بعد حضورها حفل تخرج جامعي نهاية الأسبوع الماضي".

ويشهد لبنان في الأسابيع الأخيرة ارتفعا ملحوظا في أعداد المصابين بالفيروس إضافة إلى ازدياد أعداد الوفيات.

وحتى مساء الجمعة، بلغ إجمالي الإصابات في لبنان 4 آلاف و555، منها 59 وفاة، و1761 حالة تعاف.الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة دوت الخليج، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الأولى في صفوف الرياضيين.. إصابة لاعبة لبنانية بكورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع وكالة انباء الاناضول وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا