أخبار عربية

الجيش الليبى يحذر الطائرات والسفن من الاقتراب دون تنسيق

وطالب الناطق باسم القيادة العامة للجيش الليبي، اللواء أحمد المسمارى - فى بيان نشره على صفحته بموقع "فيسبوك" - الدول التى يمكن أن تقترب ناقلاتها الجوية أو البحرية من المياه الإقليمية أو الأجواء الليبية إلى التنسيق مسبقا للحيلولة دون وقوع تصادم معها.

ويأتى هذا التحذير فى وقت تستمر فيه الطائرات والسفن التركية فى نقل المرتزقة والأسلحة إلى ميليشيات حكومة الوفاق فى خرق واضح لقرار حظر السلاح إلى ليبيا.

وكانت مصادر قد أكدت، الأربعاء، أن طائرة شحن تركية أفرغت حمولتها من المرتزقة فى قاعدة الوطية الجوية غرب ليبيا، سبقتها معلومات تحدثت عن هبوط طائرة عسكرية تركية فى القاعدة الجوية بمصراتة تحمل مقاتلين وأسلحة من أجل نقلها لاحقا إلى جبهة سرت والجفرة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الجيش الليبى يحذر الطائرات والسفن من الاقتراب دون تنسيق على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا