أخبار عربية

إرادة يعايد المرضى والزوار

  • 1/2
  • 2/2

الخليج – حمدان الغامدي _جدة : احتفل منسوبوا مجمع إرادة والصحة النفسية لخدمات إرادة بجدة بعيد الأضحى المبارك لهذا العام تحت شعار لنعيّد بحذر مع الإلتزام بالاشتراطات والاحترازات والتعليمات اللازمة المتمثلة في ارتداء الكمامات والحفاظ على التباعد الإجتماعي وعدم المصافحة.. حيث تجول المشرف العام الدكتور نواف الحارثي في مرافق المجمع وبمعيته مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام الفنية والإدارية مقدمآ التهنئة والهدايا العينية بهذه المناسبة للمرضى المنومين والزوار ..
وذكر الحارثي بأن عيد الأضحى المبارك هو فرحة المسلمين من كل عام وجاء هذه السنة مختلفآ وفق السياسة المتبعة حفاظآ على سلامة الجميع مع إتاحة الفرصة للمرضى المنومين بالتواصل مع أسرهم بالإتصال طوال فترة أيام العيد..

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إرادة يعايد المرضى والزوار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الخليج الاليكترونية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا