أخبار عربية

أنور قرقاش: التصريح الاستفزازي لوزير الدفاع التركي سقوط جديد لدبلوماسية بلاده

قال أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، اليوم الاثنين، إن ”التصريح الاستفزازي لوزير الدفاع التركي سقوط جديد لدبلوماسية بلاده“.

وأضاف قرقاش في تغريدة له: ”منطق الباب العالي والدولة العلية وفرماناتها مكانه الأرشيف التاريخي“.

وشدد قرقاش على أن ”العلاقات لا تدار بالتهديد والوعيد، ولا مكان للأوهام الاستعمارية في هذا الزمن“.

وأكد الوزير الإماراتي أن ”الأنسب أن تتوقف تركيا عن تدخلها في الشأن العربي“.

وكان وزير الدفاع التركي خلوصي أكار، قد هاجم دولة الإمارات، في مقابلة متلفزة عبر قناة ”الجزيرة“ القطرية، زعم خلالها بأن ”الإمارات تدعم المنظمات الإهاربية المعادية لتركيا في ليبيا وسوريا“ على حد قوله.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أنور قرقاش: التصريح الاستفزازي لوزير الدفاع التركي سقوط جديد لدبلوماسية بلاده على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا