أخبار عربية

رئيس البرلمان العراقى يطالب بالانتخابات فى هذا الموعد

طالب رئيس مجلس النواب العراقى محمد الحلبوسى، اليوم السبت، إلى إجراء انتخابات فى موعد أبكر من الذى دعا اليه رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، ودعا إلى عقد جلسة برلمانية "طارئة".

وقال الحلبوسى فى تغريدة له على موقع تويتر، صباح السبت، إن "الحكومات المتعاقبة لم تنفذ برنامجها الحكومى ومنهجها الوزراى ولم يتعد السطور التى كتبت به، مما أدى إلى استمرار الاحتجاجات الشعبية بسبب قلة الخدمات وانعدام مقومات الحياة الكريمة".

وطالب بتنفيذ المادة 64 من الدستور العراقى لإجراء الانتخابات البرلمانية المبكرة، داعيا إلى جلسة طارئة علنية للرئاسات العراقية الثلاث وللقوى السياسية.

وأعلن رئيس الوزراء العراقى مصطفى الكاظمي، أمس الجمعة، أن الانتخابات المبكرة العراقية ستكون فى 6 يونيو من عام 2021.

وقال رئيس الوزراء العراقى، مصطفى الكاظمى، اليوم الجمعة، إن هدفه منذ تكليفه كان إنقاذ العراق من الفوضى.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر رئيس البرلمان العراقى يطالب بالانتخابات فى هذا الموعد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا