أخبار عربية

تسجيل 224 إصابة وحالتى وفاة بفيروس كورونا فى لبنان

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم الجمعة، تسجيل 224 إصابة جديدة بفيروس كورونا، 218 منها من بين المقيمين، و6 من بين الوافدين اللبنانيين، ما يرفع عدد الإصابات إلى  4555 إصابة.

وقالت الوزارة  فى بيان صحفى اليوم: "إنها سجلت  حالتى وفاة جديدتين ما يرفع عدد الوفيات إلى 59".

وأشار البيان إلى أن عدد الحالات الحرجة بلغ 28 حالة، بحسب الموقع الرسمى لوزارة الإعلام المخصص لمتابعة أخبار فيروس كورونا، فيما بلغ عدد حالات الشفاء 1761 .

وكان مجلس الوزراء اللبنانى قد أعلن فى جلسة طارئة انعقدت فى 15 مارس الماضي، التعبئة العامة لمواجهة انتشار فيروس كورونا، ومدد التعبئة العامة حتى 30 أغسطس المقبل.

واستأنف مطار رفيق الحريرى الدولى "مطار بيروت" منذ بداية الشهر الجارى حركة الملاحة الجوية من وإلى لبنان، على أن يستقبل المطار 10% من قدرته الاستيعابية فى المرحلة الأولى ليتم تقييم النتائج على واقع انتشار فيروس كورونا.

يذكر أن أعداد الإصابات بفيروس كورونا فى لبنان تسجل ارتفاعا كبيرا منذ أكثر من أسبوعين.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تسجيل 224 إصابة وحالتى وفاة بفيروس كورونا فى لبنان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا