أخبار عربية

(مصر للطيران) تستأنف رحلاتها الدولية بعد 3 أشهر من التوقف بسبب (كورونا)

(كونا) — استأنفت شركة (مصر للطيران) اليوم الأربعاء رحلاتها الدولية بعد توقف دام حوالي ثلاثة أشهر بسبب تداعيات أزمة انتشار فيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19).
وأكد وزير الطيران المدني المصري محمد منار في بيان جاهزية المطارات المصرية والتزامها بتطبيق المعايير والضوابط اللازمة كافة لحماية كل من المسافرين والعاملين لمواجهة انتشار الفيروس خاصة في ظل مرحلة عودة العمل بكامل القوة.
وشدد منار على تطبيق التدابير الاحترازية والوقائية التي اتخذتها وزارة الطيران المدني المصرية بالتعاون مع كل الجهات المعنية “لضمان سلامة وصحة جميع المسافرين والعاملين بالقطاع”.
وفي سياق متصل استقبلت مدينتا (الغردقة) بمحافظة (البحر الأحمر) و(شرم الشيخ) بمحافظة (جنوب سيناء) طائرتين قادمتين من العاصمة الأوكرانية (كييف) في أولى أيام بدء عودة حركة السياحة الوافدة إلى مصر حيث كانت مصر قد علقت حركة الطيران الدولي في مارس الماضي في ظل تداعيات أزمة فيروس (كورونا المستجد -كوفيد 19) في مختلف دول العالم.
يذكر أن وزارة السياحة والآثار المصرية كانت قد أعلنت منتصف الشهر الجاري عن ضوابط واشتراطات للسلامة الصحية خاصة باستئناف حركة السياحة الوافدة ويتم تطبيقها في جميع أنواع المنشآت الفندقية والسياحية والمطارات وشركات الطيران المصرية والمواقع الأثرية والمتاحف ومختلف الأنشطة السياحية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر (مصر للطيران) تستأنف رحلاتها الدولية بعد 3 أشهر من التوقف بسبب (كورونا) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع كان الاخبارية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا