أخبار عربية

إغلاق محافظتي نابلس والخليل لمواجهة تفشي "كورونا"

رام الله/ قيس أبو سمرة/ دوت الخليج-

أغلقت الحكومة الفلسطينية، الأربعاء، محافظتي نابلس والخليل، بالضفة الغربية، في محاولة منها لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأعلن إبراهيم رمضان، محافظ نابلس (شمال)، في مؤتمر صحفي، أن الإغلاق سيستمر لمدة 5 أيام.

وأوضح أن القرار جاء إثر ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا، ومن أجل حصر المخالطين وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وفي وقت سابق من اليوم الأربعاء، أعلن جبرين البكري، محافظ الخليل (جنوب)، إغلاق المحافظة خمسة أيام لذات السبب.

وكان كامل حميد، محافظ بيت لحم، قد أعلن يوم الإثنين الماضي، عن إغلاق المحافظة وعزلها عن بقية محافظات الضفة، ومنع الدخول أو الخروج منها وإليها، في إطار مواجهة فيروس كورونا.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية الأربعاء، في بيان وصل وكالة دوت الخليج، عن تسجيل 280 إصابة جديدة، ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 3045، بينها 11 وفيات، و634 حالة تعاف.
الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة دوت الخليج، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إغلاق محافظتي نابلس والخليل لمواجهة تفشي "كورونا" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع وكالة انباء الاناضول وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا