أخبار عربية

"الإغاثة التركية" ترسل 750 شاحنة مساعدات إنسانية لسوريا

هطاي/ دوت الخليج

أعلنت هيئة الإغاثة التركية "İHH" إرسالها 750 شاحنة محملة بالمساعدات الإنسانية، إلى سوريا خلال الأشهر الـ 6 الأولى من العام الحالي.

وفي تصريح للأناضول، قال المسؤول الإعلامي لأنشطة سوريا في الهيئة سليم طوسون، إن "İHH" تواصل تقديم المساعدات الإنسانية للمحتاجين في سوريا.

وأضاف أنه خلال الأشهر الـ 6 الأولى من العام الحالي، أرسلت الهيئة إلى سوريا 750 شاحنة محملة بالمساعدات الإنسانية التي تضمنت مواد غذائية، ومنظفات، وألبسة وغيرها من مستلزمات الاحتياجات الأساسية.

وأوضح أن عملية تنسيق توزيع المساعدات وإيصالها إلى الأسر المحتاجة في سوريا، تتم من قبل المراكز اللوجستية للهيئة في كلّ من كيليس، وريحانية التركيتين، وفي الداخل السوري.

واختتم طوسون حديثه بالتأكيد على مواصلة الهيئة مساعداتها للمحتاجين في سوريا، لحين انتهاء الحاجة بشكل نهائي، للمساعدات في المنطقة.الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة دوت الخليج، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر "الإغاثة التركية" ترسل 750 شاحنة مساعدات إنسانية لسوريا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع وكالة انباء الاناضول وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا