أخبار عربية

الصحة الفلسطينية: حالة وفاة و280 إصابة جديدة بفيروس (كورونا)

(كونا) — أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة اليوم الأربعاء تسجيل حالة وفاة بالإضافة إلى 280 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19).
وقالت الكيلة في بيان صحفي اليوم الأربعاء ان الحصيلة الاجمالية للجائحة ارتفعت بذلك إلى 11 حالة وفاة و3045 إصابة الفيروس التاجي.
وأوضحت أن الإصابات الجديدة بينها 199 حالة سجلت في محافظة الخليل و47 حالة في محافظة بيت لحم و17 في محافظة نابلس و10 في محافظة رام الله والبيرة و3 في محافظة اريحا.
وأشارت إلى أن حالة الوفاة تعود إلى فلسطيني في السبعينات من بلدة (تفوح) بمحافظة الخليل.
وعلى ضوء ارتفاع اعداد المصابين في محافظة الخليل قرر المحافظ جبرين البكري اغلاقها بالكامل ومنع الحركة بشكل كامل لمدة خمسة أيام.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الصحة الفلسطينية: حالة وفاة و280 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع كان الاخبارية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا