أخبار عربية

الكويت | سمو امير البلاد يهنئ حاكم عام كندا ورئيس رواندا بمناسبة العيد الوطني لبلديهما

(كونا) — بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية تهنئة إلى فخامة جولي باييت حاكم عام كندا الصديقة عبر فيها سموه حفظه الله عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلادها متمنيا سموه رعاه الله لفخامتها موفور الصحة وتمام العافية وللبلد الصديق كل التقدم والازدهار.
كما بعث سموه حفظه الله ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس باول كاجامي رئيس جمهورية رواندا الصديقة ضمنها سموه رعاه الله خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده راجيا سموه لفخامته دوام الصحة والعافية وللبلد الصديق المزيد من الرقي والنماء.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ببرقية تهنئة إلى فخامة جولي باييت حاكم عام كندا الصديقة عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلادها متمنيا سموه لفخامتها موفور الصحة والعافية.
كما بعث سموه ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس باول كاجامي رئيس جمهورية رواندا الصديقة ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده راجيا سموه لفخامته دوام الصحة والعافية.
كما بعث سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ببرقيتي تهنئة مماثلتين.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الكويت | سمو امير البلاد يهنئ حاكم عام كندا ورئيس رواندا بمناسبة العيد الوطني لبلديهما على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع كان الاخبارية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا