أخبار عربية

الرئيس اليمنى : حريصون على تحقيق السلام الشامل

التقى الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادى اليوم، بالمبعوث الأممى إلى اليمن مارتن جريفث، حيث تناول اللقاء عددا من القضايا والموضوعات المتصلة بالشأن اليمنى وآفاق السلام الممكنة.

وأكد الرئيس اليمنى فى اللقاء حرصه على تحقيق السلام الشامل وفق المرجعيات الثلاث الذى يفضى لتحقيق الأمن والاستقرار المستدام فى اليمن والمنطقة بعيداً عن الحلول الترقيعية وترحيل الأزمات.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

من جهته أشاد المبعوث الأممى بجهود الرئيس اليمنى الدائمة من أجل السلام فى مختلف محطاته ومساراته وتعامله بحكمة مع مختلف الملفات.. ناقلاً تحيات الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيرس الذى يتطلع إلى التواصل معه ودعم جهوده الصادقة نحو السلام.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الرئيس اليمنى : حريصون على تحقيق السلام الشامل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا