الارشيف / أخبار عربية

الكويت | شركة المطاحن الكويتية: فتح خدمة مبيعات الأعلاف غير المدعومة (أونلاين)

(كونا) — أعلنت شركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية اليوم السبت فتح خدمة مبيعات الأعلاف غير المدعومة (أونلاين) لسد احتياجات مربي الأعلاف وسط الظروف التي تمر بها البلاد حاليا.
وقالت شركة المطاحن في بيان صحفي إن عملية الشراء تتم بطلب المربين بإنشاء “الباركود” المزود في الموقع الإلكتروني https://anf.kfmb.com.kw مضيفة أن عملية الدفع وتسلم الفواتير سيكونان عبر خدمة (الكي.نت) في مقر الشركة الكائن بمنطقة الشويخ يوم غد الأحد من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرا.
وأسست شركة المطاحن عام 1961 وبدأت نشاطها الصناعي عام 1965 واندمجت عام 1986 مع شركة المخابز الكويتية ليصبح اسمها بعد ذلك (شركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية). 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الكويت | شركة المطاحن الكويتية: فتح خدمة مبيعات الأعلاف غير المدعومة (أونلاين) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع كان الاخبارية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا