الارشيف / أخبار عربية

الكويت | وكيل الاوقاف ردا على فيديو تعقيم مسجد السالمية : غير صحيح افتتاح المساجد قريبا وندعو الجميع لاستقاء المعلومات من الجهات الرسمية

نفى وكيل وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية م. فريد اسد عمادي اعادة افتتاح المساجد قريبا مشددا على التزام الاوقاف بتعليمات مجلس الوزراء في هذا الاطار لمنع التجمعات بناء على توجيهات وزارة الصحة للحد من انتشار. فيروس كورونا الخطير .

ونفى عمادي تعقيبًا على فيديو منتشر على وسائل التواصل الاجتماعي لشباب كويتي يقوم بتعقيم مسجد بمنطقة السالمية وانها مقدمة لافتتاح المساجد من جديد – نفى ان يكون هذا الكلام على لسان مسؤول من وزارة الاوقاف ولكنه كلام شباب متطوع .

ودعا وكيل وزارة الاوقاف الى استقاء المعلومات من الجهات الرسمية فقط ومنها مركز التواصل الحكومي او ما يصرح به السادة الوزراء او قيادات الوزارات وعدم الانجرار وراء الشائعات .

على صعيد متصل تقدم وزارة الأوقاف محاضرة للداعية الشيخ احمد القطان اليوم الجمعة الساعة ١٢ ظهرًا عبر تلفزيون دولة الكويت عوضا عن خطبة الجمعة وذلك بعنوان ” منح ومحن ”

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الكويت | وكيل الاوقاف ردا على فيديو تعقيم مسجد السالمية : غير صحيح افتتاح المساجد قريبا وندعو الجميع لاستقاء المعلومات من الجهات الرسمية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع كان الاخبارية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements