الارشيف / الخليج

ولي عهد الأ ردن وسميث يحضران «علاء الدين» مع أطفال مرضى السرطان

Advertisements

دبي - بواسطة محمد فارس عمّان: «الخليج»

فاجأ الأمير الحسين بن عبدالله ولي عهد الأردن، أطفال مركز الحسين للسرطان بحضور عرض خاص للفيلم العالمي «علاء الدين»، مصطحباً النجمين ويل سميث ومينا مسعود وسط أجواء احتفالية.

ذكر الأمير الحسين مساء أمس الأول أن الجني في الفيلم يحقق أمنيات الأطفال، ولذلك قرر تلبية تطلعهم بتحويل قاعة الانتظار في المركز إلى مقر مؤهل للعروض والألعاب يحمل اسم «كهف الأبطال». وأشار ولي العهد إلى مفاجأة خلف الحائط الذي يحتوي شاشة العرض قبل أن يطل سميث ومسعود، ويسارعان لاحتضان الأطفال. وتجول سميث في أرجاء المركز، والتقى المصابين والممرضين، وأمضى ساعات من المرح معهم.

وكان الأمير علي بن الحسين رئيس مجلس مفوضي الهيئة الملكية للأفلام رعى مندوباً عن العاهل الأردني عبدالله الثاني حفل العرض العالمي الرسمي الأول في منطقة الشرق الأوسط للفيلم المقتبس عن إحدى حكايات «ألف ليلة وليلة»، والذي صُوّرت مشاهد منه في منطقتي وادي الديسة ووادي رم جنوبي الأردن.

Advertisements

وقال علي بن الحسين: فخورون للغاية لأن هيئة الأفلام والأردن جزء من هذا الإنتاج الرائع وقصته نابعة من هذه المنطقة.

وأكد سميث خلال مؤتمر صحفي سبق العرض أَدارته الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد اهتمام المخرج جاي ريتشي واستديوهات شركة «ديزني» بتقديم حكاية الفتى علاء الدين، والأميرة ياسمين على أساس رسالة حب للمنطقة تتسم بالشجاعة والعزم. وقال: سعدت بدور الجني، لأنه كان يهتم بالعطاء، وخلال التصوير كنت متحمساً، وشعرت بأن مشواري على مدى ما يزيد على ثلاثين عاماً على المحك.

حضر المئات العرض الرسمي الأول في صالات «برايم سينما» في منطقة العبدلي وسط عمّان، وخُصص ريع التذاكر لمركز الحسين للسرطان.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا