الارشيف / الخليج

حفل جائزة سيدتي للتميز والإبداع الرابع في المنطقة الشرقية

Advertisements

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، أمير المنطقة الشرقية، والتزاماً بدور “سيدتي” في إبراز شأن المرأة السعودية المبدعة والمتميزة وتسليط الضوء عليها، خاصة في ظل فترة الإنجازات الراهنة التي تشهدها السعودية الجديدة والمكتسبات الكثيرة التي تحصدها السعوديات، تعود جائزة سيدتي للتميز والإبداع 2018 بدورتها الرابعة للاحتفاء بالمرأة السعودية، وذلك خلال حفل ضخم في فندق كمبينسكي الخبر- المنطقة الشرقية في 27 يناير 2019، والذي سيتم فيه تكريم 21 سيدة تقديراً لإنجازتهن في العام الفائت ممن تميزن في مجالات الطب والعلوم، والتعليم، والفن والثقافة، والاقتصاد والإدارة، والعمل الاجتماعي والإنساني، وتحدي الإعاقة، والرياضة. كما سيتم ضمن الحفل تكريم أربع شابات سعوديات تألقن خال عام 2018 وحققن إنجازات لافتة.

وقد كان هدف جائزة “سيدتي” للتميز والإبداع، ومنذ انطلاقتها في الرياض 2015، الاحتفاء وتكريم المرأة السعودية المبدعة في وطنها نظير إنجازاتها وتميزها. وقد تنقلت بعدها الجائزة بين دبي في 2016 لتكريم المرأة الإماراتية وجدة في 2017 للاحتفاء بإنجازات بنات الوطن. وحظيت الدورات الثلاث السابقة بنجاح واهتمام واسعين في السعودية والبلدان العربية ولاقت صدىً إعلامياً لافتاً وإقبالاً كبيراً.
ملتقى سيدتي
وتزامناً مع حفل الجائزة يعود ملتقى سيدتي في دورته الثانية هذا العام للانعقاد في فندق كمبينسكي الخبر- المنطقة الشرقية قبل حفل الجائزة مباشرة في الساعة الرابعة عصراً، ليتحدث هذه المرة عن المرأة السعودية وآفاق رؤية 2030 ودورها ودور المجتمع في تسريع عجلة التمكين والاقتصاد.
هذا وكانت “سيدتي” قد أطلقت العام الماضي ملتقى “سيدتي الأول والذي تناول واقع المرأة السعودية في رؤية 2030 والمعوقات التي تواجهها.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا