الخليج

الكويت | تتويج الفائزين ببطولة عبدالله المبارك للرماية

اختتمت منافسات بطولة الراحل الشيخ عبدالله المبارك الصباح للرماية والتي اقيمت على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي اليوم ونظمها النادي الكويتي للرماية بتتويج الفائزين في مسابقاتها التي شملت رمايات المسدس والبندقية والقوس والسهم لعدة فئات.
واكد الشيخ مبارك العبدالله الصباح في تصريح للصحفيين عقب ختام البطولة حرص أسرة الراحل الشيخ عبدالله المبارك الصباح على استمرار تنظيم هذه البطولة سنويا “تخليدا لذكراه كأحد رجالات الكويت الاوفياء” ودعما للنادي و رماته الابطال الذين دائما ما يرفعون اسم بلادهم عاليا في المحافل الرياضية الكبيرة.
وأشاد الشيخ مبارك العبدالله بالجهود التي يقوم بها مجلس ادارة النادي لتطوير اللعبة في البلاد بدعم كبير من رئيس الشرف للنادي الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح ما أثمر احرازهم للعديد من الإنجازات الكبيرة مهنئا الرماة والراميات الفائزون في البطولة.
واسفرت نتائج مسابقات البطولة عن فوز رامي الحرس الوطني حمد النمشان بمسابقة رماية (المسدس ضغط الهواء) لفئة الرجال فيما توج زميله سلطان العصيميي بلقب مسابقة رماية (البندقية ضغط هواء) لنفس الفئة.
واحرز رامي النادي الكويتي للرماية عبدالله طه لقب مسابقة رماية القوس والسهم لفئة (الأولمبي) وفاز زميله عبدالله مال الله بنفس المسابقة فئة (المركب) ومحمد الحاضر بالفئة (المفتوحة).
وفي منافسات السيدات أحرزت رامية النادي الكويتي للرماية اميرة المرضي المركز الأول في مسابقة رماية (المسدس ضغط الهواء) فيما نجحت زميلتها الرامية مريم ارزوقي في الفوز بلقب مسابقة رماية (البندقية ضغط هواء).
وفي فئة الناشئين توج رامي النادي الكويتي للرماية عبدالرحمن الحمد بلقب مسابقة رماية (المسدس ضغط الهواء) في حين أحرز زميله الرامي سعود السبيعي لقب مسابقة رماية (البندقية ضغط هواء) وتوجت رامية النادي يارا الخلف بلقب نفس المسابقة لفئة الناشئات.

قد تقرأ أيضا