نجوم رمضان يتعرضون لاصابات عديدة اثناء التصوير

شهدت بعض نجوم دراما رمضان 2018 بعض الاصابات و الحوادث للممثلون سوف نبينها في حيثيات الخبر، فبعض الممثلون وصل معه الأمر إلى النقل للمستشفى مما ادى إلى توقف التصوير لمشاهد المسلسل و بعض الحالات وصل بها الحال إلى الأنسحاب من العمل كان من المفترض ظهورها به في شهر رمضان، نستعرض معكم النجوم الذين اصيبو اثناء تصوير مسلسلهم في رمضان .

تعرضت الفنانة نيللي كريم أثناء تصوير مشاهدها في مسلسل إختفاء إلى وعكة صحية كانت إلتهاب رئوي قوي أضر فيه إلى نقلها للمستشفى  مما جعلها تمكث في البيت لبضعة ايام كي تتلقى العلاج، وقالت نيللي انها لم تستطيع التوقف عن التصوير خاصةً و أن شهر رمضان قد اقترب و أنها ظلت تقاوم إلى ان تعبت ولم تتحمل مما جعلها تُنقل للمستشفى .

و في سياقٍ اخر تعرضت الفنانة يسرا إلى الأنزلاق اثناء تصوير مسلسل ” لدينا اقوال اخرى”  مما ادى إلى اصابتها بشرخ في القد و إلتواء استلزم منعها من الحركة و الراحة لمدة إسبوعين، و لكن يسرا لم تلتزم بما قاله الطبيب و قررت استئناف التصوير لكي لا تضع فريق العمل في مأزق .

و اصيب احمد كرارة شقيق الفنان امير كرارة بكدمات في ذراعه الايمن و في الساق اثناء تصويره مسلسل فوق السحاب مع هاني سلامة، و اُصيب كريم فهمي اثناء تصوير مسلسل امر واقع بشرخ في احدى اصابع القدم اثناء تصوير مشاهد فيها حركة من المسلسل اثناء قيادة الدراجة البخارية.

فيما اُصيب حمادة هلال بغضروف في ركبته و ذلك اثناء قيامه بتصوير احدى المشاهد من مسلسله الرمضاني  قانون عمر، و عقب اصابته فوراً تم نقله إلى المستشفى لكي يتلقى العلاج و تم توقف التصوير لوقتٍ قصير ثم بعد تعافيه عاد لإستكمال ما تبقى من مشاهد من مسلسل قانون عمر.

بعض الاصابات اضطُر فيها إلى عدم المشاركة في العمل و هي الفنانة سلوى خطاب حيث اُصيبت بإلتواء في قدمها اثناء تصوير مشاهد لها في مسلسل نسر الصعيد و تفاقم الامر إلى ضرورة وضع قدمها في الجبس مما جعلها تعتذر عن العمل لطول فترة علاجها فاضطر المقيمين على العمل لاستبدالها بوفاء عامر .

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن