نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 فى محافظة الشرقية برقم الجلوس

ننشر نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2018 على موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية حيث تم الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات الشهادة الإعدادية 2018 الفصل الدراسي الثاني ورصد الدرجات النهائية للمواد والمجموع الكلي .

وأكد رمضان عبدالحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية في تصرحات له أنه سيتم اعتماد النتيجة خلال الاسبوع الحالي من قبل محافظ الشرقية والاعلان عن اسماء الطلاب الأوائل وعرض النتيجة على موقع التربية والتعليم بالشرقية على شبكة الانترنت .

ومن المتوقع ظهور النتيجة قبل نهاية الاسبوع الجاري عقب اعتمادها من قبل اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية ويستطيع الطالب الحصول على نتيجته كاملة من خلال ادخال رقم الجلوس والضغط على زر البحث لتبدأ درجات المواد فى الظهور والدرجة النهائية وحالة الطالب من حيث النجاح والرسوب .

أدى امتحانات الفضل الدراسي الثاني فى محافظة الشرقية 1133 ألفا و 66 طالب وطالبة في 676 لجنة موجودة  في 20 إدارة تعليمية بمحافظة الشرقية .

اضغط هنا للانتقال الى رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2018 بمحافظة الشرقية بالاسم ورقم الجلوس من خلال موقع التربية والتعليم بالشرقية .

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن