مسلسل روبي يخرج من المنافسة فى موسم رمضان

تتتفاوض الشركة التي قامت بإنتاج مسلسل “أهو ده اللي صار” بطولة روبي، لعرضه بإحدى القنوات في رمضان. وعلمنا من مصادر خاصة أن تلك مفاوضات التي تجرى فيما يخص عرض المسلسل على قناة mbc مصر، لكن لم يتم الحسم في عرضه أو لا الى الآن، كما زسيتم اتخاذ القرار النهائي فيما يخص العرض خلال تلك الساعات المقبلة. كما أجريت تلك المفاوضات خلال الوقت ذاته الذي تصور فيه روبي بقية مشاهد المسلسل، وتشعر إثر تلك المفاوضات بالحزن الشديد نظرا لعدم عرض المسلسل .

كما ويشارك في بطولة المسلسل مع الفنانة روبى، كل من سوسن بدر، محمد فراج، أحمد داوود، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حاتم على. أما فيما يتعلق بقصة المسلسل ان الفنانة روبي سوف تقوم بتقديم في العمل أكثر من شخصية من خلال المسلسل، خاصة لكون احداث المسلسل تدور في في أكثر من عصر زمني، فتقوم بداية الأحداث بتجسيد دور صحفية تعمل في إحدى الصحف ومن خلال عملها تحاول اكتشاف سر أحد القصور والسؤال عن تاريخه .

ومن خلال القراءة للتاريخ ومعرفة القصة تذهب الأحداث الدرامية إلى عصر اخر لنرى روبي ابنة خادم هذا القصر الذي يتوفى، فتقرر سيدة القصر “سوسن بدر” تبني الطفلة الصغيرة وتقوم بمعاملتها بعطف مثل ابنتها وتعلمها اللغات والموسيقى والرسم والشعر والقراءة. ولكن بعودة يوسف تنقلب الأحداث رأسا على عقب وهو نجل الفنانة سوسن بدر من الخارج ويقع في حب روبي وهو ما ترفضه الوالدة بشكل تام، خاصة أنها حتى وإن عاملتها بشكل رحيم فهي لا تنسى أنها خادمة لترفض هذه العلاقة وتتسب في آلم روبي وتجعلها تسافر لبلاد الصعيد لتبدأ عصر زمني جديد.

ومنوخلال هذا العصر الجديد تجسد روبي فتاة صعيدية تزوجت ولديها ابنتين، قبل أن ينتشر في بلدها وباء، ويقوم يطلق المسؤولون باطلاق تحذيرات وقائية من هذا الوباء، لتختبئ روبي وابنتيها داخل إحدى الغرف وتنفذ التعليمات الوقائية لتنقذ نفسها وأسرتها، في الوقت الذي يصاب فيه كل أفراد البلد بالمرض الوبائي نتيجة الجهل وعدم القدرة على قراءة التعليمات ليموت افراد القرية جميعا عدا روبي “المتعلمة” وبناتها فسيبقون على قيد الحياة. كما وأن المسلسل كان قد تم خروجة من خريطة القنوات الفضائية المصرية التي ستعرض في رمضان هذا العام خلال الأيام الماضية .

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن