كأس خادم الحرمين في أحضان نادي الاتحاد السعودي

في مباراة مثيرة وقوية تغلب نادي اتحاد جدة على نظيره الفيصلى وأصبح بطلا للكأس السعودي وهزم الاتحاد السعودي النادي الفيصلى الذي بلعب له لاعب الأهلي المعار اللاعب صالح جمعة فى خط الوسط بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة مثيرة ، حيث لعبوا الفريقين شوطين إضافيين .

وظهرت المباراة قوية وحماسية من قبل الجمهور وكذلك من اللاعبين ويلعب فى نادي الاتحاد السعودي محمود عبد المنعم كهربا المهاجم الدولى مع المنتخب المصري ولعب لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك .

وكان اليوم كهربا حظه سيء في كثير من الفرص الضائعة ، وكان سيسجل في أول دقائق المباراة بعد ما استلم كرة بشكل جميل ولكن لم يحالفه التوفيق ،ومرة أخرى تسديدة قوية لكهربا ولكن تصدى لها حارس الفيصلى السعودى ومن خلال احتكاك قوى واحتكاك اللاعب المدافع مع كهربا نتج عنه إصابة ونزل الطاقم الطبي وتلقى العلاج .

وشهد اللقاء تطور كبير وتصديات رائعة من حارس الفيصلى السعودي سواء من المهاجم كهربا أو من المهاجم الأخر وفى الدقيقة الأخيرة للشوط الاول من هجمة مرتدة من قبل نادي الاتحاد السعودي قام اللاعب عبد الرحمن الغامدى من عرضية متقنة وضع رأسه وهز الشباك بشكل جميل وأصبحت النتيجة 1/ صفر وانتهت أحداث الشوط الأول .

ومع بداية الشوط الثاني ظهرت الهجمات الخطيرة للاتحاد السعودي ، ولكن إهدار الفرص السهلة من قبل اللاعبين وفى الدقيقة 60 أسفرت عن بداية الهجمات الجيدة للفريق الفيصلى عن طريق لويس خوستافو ولكن سرعان ما تحولت الكرة إلى خارج الملعب .

وفى نصف الشوط الثاني خرج اللاعب المصري كهربا وأصبح الضغط من قبل النادي الفيصلى السعودي وكثرة الهجمات على الاتحاد وقبل النهاية وفى الدقائق الأخيرة وضع مدرب الفيصلى تبديل وكان اللاعب المصري أيضا صالح جمعة الذي من أهم مميزاته التحرك بالكرة وخلق الفرص وبالفعل قام بصناعة هدف التعادل مع الدقيقة الأخيرة للشوط الثاني لينتهي اللقاء بنتيجة 1/1 واللجوء للوقت الاضافى.

ومع بداية الشوط الاضافى  الأول ظهر الاتحاد أقوى من الفيصلى من خلال هجمات منظمة وجاء الهدف الثاني ومن بعده الهدف الثالث وانتهى اللقاء بنتيجة 3/1 لفريق الاتحاد السعودي .

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن