غياب فنانين عن المشاركة فى موسم رمضان المقبل

هناك نجوم اعتاد الجمهور المصري على رؤيتها في كل شهر رمضان من العام و ابرز هؤلاء النجوم هو النجم يوسف الشريف، و الذي عود الجمهور على عمل فني رمضاني مميز و لكن هذا العام لم يدخل يوسف الشريف السباق الرمضاني بل اكتفى ان يكون من الجمهور يشاهد مثلهم تماماً، ايضاً لن نشاهد مسلسل باب الحارة الذي كان  يُعرض له جزء جديد كل رمضان و لا ننكر شعبية المسلسل في العالم العربي، لم يقتصر الامر على مجرد عدم رؤية نجوم بعينهم في مسلسلات رمضان فحسب.

بل هناك ظواهر اعتاد الجمهور عليها ايضاً و منها عرض مسلسلات الزعيم عادل امام على شاشة قناة mbc حيث سيتم عرض مسلسله الجديد ” عوالم خفية ” على قناة cbc بعد تواصل دام 6 سنوات على قناة mbc، انها ظاهرة من ظواهر عروض شهر رمضان على القنوات التليفزيونية اعتاد المشاهد عليها.

هذا و من ضمن الظواهر التي غابت في رمضان 2018 عدم مشاركة السيناريست يوسف معاطي  في عمل درامي مع الممثل عادل امام بعد ان كانت اغلب اعماله مع النجم عادل امام،  و على جانبٍ اخر يغيب الثنائي تامر حبيب و المخرج محمد شاكر عن رمضان هذا العام لعد ان كان التعاون بينهما لمدة 3 سنوات في ثلاثة اعمال درامية حازت على نجاح كبير و هي مسلسل لا تُطفيء الشمس و مسلسل طريقي و جراند اوتيل و جميعهم حققةا نجاحاً كبيراً.

يغيب المسلسل السوري المشهور باب الحارة عن رمضان هذا العام حيث تم تقرير عرض الجزء العاشر من مسلسل باب الحارة في رمضان 2019 و بذلك يغيب عمل من اهم الاعمال الدرامية في رمضان و التي لها العديد من الجمهور ليس فقط في سوريا بل في العالم العربي .

و يغيب عن سباق رمضان الممثل اياد نصار و انوشكا بالاضافة إلى غادة عادل و التي كانت تقوم بأعمال فنية في رمضان جيدة و محققة للنجاح و لكنها تغيب هذا العام عن السباق الرمضاني، و قد يقدم هؤلاء الغائبون عن الدراما الرمضانية هذا العام اعمالاً قوية العام المقبل لا ندري .

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن