عودة عبدالله السعيد للأهلي نهاية الشهر الجاري

يعود اللاعب الدولي المصري عبد الله السعيد إلى النادي الأهل في آخر الشهر الجاري لانتهاء مدة الإعارة التي كان الاتفاق عليها وهى شهرين وقرر النادي الفنلندي إعلان انتهاء فترة إعارة اللاعب ومن ثم رجوع اللاعب إلى ناديه السابق الاهلى ولكن لا أحد يعرف مصير عبد الله السعيد .

هل سيقوم النادي الاهلى بقبول الاعتذار من قبل عبد الله السعيد .؟ ولكن نستبعد هذه الفكرة لأن الأهلي بمبادئه المعروف بيها وحدوث أمثال تلك المشكلة مثل مشكلة عصام الحضري حارس مرمى المنتخب حاليا ويلعب في صفوف التعاون السعودي وكذلك إبراهيم سعيد الذي كان بمثابة أحسن لاعب في مصر ولكن كان صاحب مشاكل كثير والسهر .

والغريب في هذا أن اللاعب عبدالله السعيد ليس بلاعب مهمل وإنما هو لاعب مهارى ملتزم كان لا بديل له في النادي الأهلي ومنتخب مصر ولكن طالب بالتجديد بمبلغ مالي كبير وحاول النادي الاهلى التوصل مع اللاعب للوصول لحل يرضى الطرفين ولكن اللاعب ذهب ومضى لنادي الزمالك دوم علم اى أحد في حركة غريبة من لاعب محترف وانزعج الجمهور بشكل غريب وأصبح عبدالله السعيد غير مرغوب فيه في النادي الأهلي بالرغم من إمكانياته الكبيرة .

ولكن الإدارة في النادي الأهلي تسمى بالإدارة صاحبة القرار الواحد ومن الصادر أن اللاعب سيأتي إلى ناديه السابق الأهلي ومنها يسعى الأهلي للتوصل لبيعه بأعلى سعر ليستفيد النادي الأهلي من القيمة المادية للصفقة ، وبالرغم من محاولة الكثيرون وكان منهم أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني رجوع العلاقة بين عبدالله السعيد والخطيب ولكن لا جديد وذهب اللاعب للعب في الدوري الفنلندي الذي لا أحد يعرف عنه إلا القليل .

ويبحث النادي الأهلي عن بديل عبد الله السعيد سواء من الدوري المصري أو من دوريات أخرى ويلعب حسام البدرى في الوقت الحالي ويجرب مجموعة من اللاعبين مثل جونيو أجاى وأحمد حمودى ووليد سليمان بجانب محاولة الأهلي في التعاقد مع اللاعب محمد مجدي أفشة لاعب النادي البترولي ويسعى النادي الأهلي في استعادة اللقب الافريقى والمشاركة في كأس العالم للأندية بالإمارات.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن