عقد اتفاقية تعاون بين جامعة القاهرة وبنك مصر

عقدت اتفاقية للتعاون بين جامعة القاهرة وبنك مصر يوم الخميس الماضي في الجامعة داخل قاعة أحمد لطفى السيد، من أجل التبرع بمبلغ 10 مليون جنيه للتمويل لحملة الإعلان لمستشفى القصر العيني.

وقد أوضح الدكتور محمد عثمان الخشت الرئيس لجامعة القاهرة عند توقيع العقد بأن الجامعة تقوم بتوسيع الشراكة مع المؤسسات المالية من أجل التمويل للمشروعات التي تخص الجامعة، ومنهم مستشفى الأطفال أبو الريش ومستشفى القصر العيني، حيث نجد أن تلك المستشفيات تريد الكثير من الدعم من جهات متنوعة ومن المجتمع المدني، وذلك لأنها تسعى على تقديم خدماتها بالمجان في المجال الصحي لجميع المواطنين.

وقد ذكر الخشتالتعاون من قبل الجامعة بصور متنوعة مع بنك مصر ومؤسسات مجتمعية أخرى غيره وذلك لتقديم الدعم لمستشفى القصر العيني حيث تمثل دورا كبير وهام في إتاحة الخدمة الصحية للمرضى في مصر.

وأوضح الخشت ان المستشفيات المختلفة للقصر العيني يريدون الدعم المتزايد من جهات متنوعة ومجتمع مدنى، مبينا أن بنك مصر سيمول هذا من خلال عمل حملة كبيرة دعائية للقصر العيني في شهر رمضان القادم وتكلفتها حوالى 10 مليون جنيه، حيث قال: ( تم الاتفاق على تحديد الحساب المختصر للقصر العيني من أجل التبرع من قبل المواطنين عليه في جميع البنوك، ومن الممكن أن يحدث التبرع من خلال الفيزا او إمكانية الدفع الإلكتروني  في الداخل او الخارج من مصر، وأبرز أن بداية الأمر سيمثل الإنترنت والفيزا لكى تصل عن طريق الاى تي ام.

وقد جاء وقت التوقيع الاتفاقية الدكتور سعيد ضور النائب لرئيس جامعة القاهرة في شئون تنمية البيئة وخدمة المجتمع، والدكتور أحمد صبحى المدير للمستشفيات الجامعية، والدكتور فتحي خضير عميد كلية الطب في القصر العيني مع القيادات من بنك مصر.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن