ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة 2018 بالاسم ورقم الجلوس

ننشر نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة 2018 بالاسم ورقم الجلوس على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة حيث اعتمد اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2018 للعام الدراسي 2017 – 2018 وسوف يتم نشر النتيجة على موقع مديرية التربية والعليم بالجيزة بوابة التعليم الاساسي وقد انتهت المديرية من تصحيح امتحانات الشهادة الاعدادية الأمس .

وفى تصريحات صحفية لمدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة اكدت الهام ابراهيم أن نسب النجاح عالية هذا العام مقارنة بالعام الماضي وقد واصلت الكونترولات عملها ليلا نهارًا من أجل الانتهاء سريعًا من عملية التصحيح لاعتماد النتيجة من قبل محافظ الجيزة ومن ثم نشرها على موقع التربية والتعليم بالجيزة وبعدها بالمدارس التابعة للمحافظة ويبلغ عدد طلاب الاعدادية بالجيزة نحو 141 ألف طالب وطالبة .

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة محمد عبد الهادي قطب أنه ارسل خطابًا الى محافظ الجيزة من أجل اعتماد النتيجة قبل رفعها على الموقع الخاص بالمديرية .

يستطيع الطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة الترم الثاني 2018 على موقع التربية والتعليم بالجيزة من خلال ادخال رقم الجلوس لظهور درجات المواد ، للدخول الى موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة اضغط هنا .

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن