صلاح جاهز لقيادة منتخب مصر في مباريات في كأس العالم

قام المدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر” بإضافة اللاعب “محمد صلاح” على رأس قائمة اللاعبين النهائية المشاركة في مونديال روسيا، وهذا بالرغم من تعرض اللاعب الي إصابة في الكتف في مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا، يذكر ان قائمة المنتخب تضم 23 لاعب محلي ومحترف بالخارج .

تصدر اللاعب محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 44 هدفاً، بعد تعرض اللاعب للإصابة كان من الممكن عدم التحاق اللاعب بالمونديال بعد سفره الي اسبانيا لتلقي العلاج ولكن أكدت التقارير الطبية لحاق “صلاح” بمونديال روسيا 2018، حيث صرح الاتحاد المصري لكرة القدم أن النجم “محمد صلاح” سيلتحق بالمباراة الثانية في كأس العالم وأنباء عن عدم إمكانية اللاعب بالالتحاق بالمباراة الأولى أمام منتخب أوروجواي .

في المقابل رفض المدرب الأرجنتيني الحديث عن مستقبله بعد كأس العالم، حيث قال ضاحكاً سنقوم بعمل استفتاء جماهيري من أجل تحديد مستقبله بعد نهائي كأس العالم، ويذكر أن بطولة كأس العالم سوف تنطلق في منتصف الشهر الجاري 14 يونيو .

نجح “هيكتور كوبر” في قيادة المنتخب الوطني الي كأس العالم روسيا 2018 بعد غياب دام 17 عام منذ 1990، بالرغم من هذا فإن المدرب الارجنتيني يتعرض لانتقادات كثيرة بسبب خطته الدفاعية التي تعرف الهجوم، كما أوضح انه يعرف مطلب جماهير المستديرة تريد ان نلعب بطريقة هجومية .

وأكد ان سيتمسك بطريقته الدفاعية في كأس العالم، حيث يستعد لملاقاة ( أوروجواي – روسيا – السعودية ) في دور المجموعات، وقال في تصريحات تلفزيونية أن الطريقة الأنسب التي تليق بلاعبي المنتخب وقدراتهم هي تلك التي العب بها، حيث ان الطريقة الهجومية لا نستفيد بها سوي دخول الأهداف الي مرمانا، وقال أخيرا نأمل بالصعود للأدوار النهائية في كأس العالم .

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن