حالة محمد صلاح الصحية تمكنه من المشاركة فى كأس العالم 2018

تردد أنباء على مواقع السوشيال ميديا بعدم مشاركة محمد صلاح فى كأس العالم بعد تعرضه للاصابة فى مباراة  ليفربول الأخيرة الا أن حالة محمد صلاح الصحية مستقرة تمكنه من اللحاق بصفوف المنتخب الوطني للمشاركة في مونديال روسيا 2018 .

حيث أكد الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري أن بعثة المنتخب الوطني أجرت اتصالًا هاتفيًا بالمسئولين فى ليفربول للاطمئنان على صحة محمد صلاح وأكد المسئولون أن حالة صلاح مستقرة وتم عمل أشعة على منطقة الاصابة وتبين أنها جزع في أربطة مفصل الكتف ، وأعرب الدكتور عن تفاؤله  بمشاركة صلاح بمباريات كأس العالم وفق هذا التشخيص .

تعرض لاعب المنتخب الوطني المصري ولاعب نادي ليفربول لاصابة قوية فى كتفه نتيجة التحام شديد على الكرة مع المدافع راموس لاعب نادي ريال مدريد في الدقيقة 30 من احداث المباراة مما أدى خروجه من الملعب التى انتهب بفوز النادي الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لنادي ليفربول .

وأعرب هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن حزنه الشديد لتعرض صلاح للاصابة خلال مباراة النهائي فى دورى أبطال أوروبا ، كما أشار طبيب المنتخب الوطني أنه ينتظر التقرر الطبي الخاص بحالة محمد صلاح الصحية قبل انضمامه لبعثة المنتخب المصري لوضع برنامج علاجي مناسب له .

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن