تفاصيل أزمة الفنان فضل شاكر مع شركة العدل جروب

اثارت عوده الفنان فضل شاكر للغناء  والوسط الفني بعد التوقف لمده طويله، من خلال تتر مسلسل رمضاني للفنانه يسرا مسلسل بعنوان “لدينا اقوال اخرى” لاقي جدلا واسعا في الاوساط الفنيه و الشعبيه سواء في مصر اوفي لبنان الشقيقه .

بدأ الامر في سبتمبر 2012 عندما اعلن فضل شاكر اعتزاله ،وبعد ذلك بفتره قصيره اعلن انضمامه لاحدى الجماعات الجهاديه الارهابيه، وفوجئجمهوره بوجود فيديو له على مواقع السوشيال ميديا مع ثلاثه من الارهابيين ،يصرح فيه انه تسبب في مقتل افراد من الجيش اللبناني، واصابات اخرى وتفوه ببعض الالفاظ النابيه عن المصابين والجرحى .

وبعد اعوام من اختفاؤه طالب فضل شاكر على احدى القنوات رئيس الحكومه سعد الحريري، بالتدخل لضمان لضمان محاكمته محاكمه عادله،المحكمه اللبنانيه اصدرت عليه الحكم بالسجن الغيابي لمده 15 عام ، علي خلفية انضمامه لتشكيل عصابي مسلح ،وبالرغم من كل هذه الاحداث في السنوات السابقه الى انه فوجئ الجميع بان شركه العدل جروب تعلن عن مفاجاه باشراك فضل شاكر بالغناء في تتر مسلسل يسرا الجديد في رمضان .

و تم بالفعل نشر التتر على مواقع السوشيال ميديا وكانت هناك الكثير من الاختلاف ما بين مؤيد ومعارض، فهناك من يقبل فضل شاكر كونه فنان وتناسى كل مافعله في الاعوام السابقه ،وهناك ايضا من رفضوجوده بشكل تام، وتصاعدت الاصوات الرافضه خصوصا من الشعب اللبناني لوجوده فيأي عمل فني لانه يعتبر متهم امام الجميع.

ارسلت والده احد الشهداء اللبنانيين رساله الى العدل جروب توضح فيها مشاعرها و استياءها من تشجيعهم للقاتل المتهم فضل شاكر وطلبت بان يقطع و يحذفوا التتر .

وبالفعل قدمت شركه العدل جروب بيانا صحفيا اعلنت فيه التقدير الكامل للشعب اللبناني واستعانتها للفنان فضل شاكر كان لاعتبارات فنيه و لم تكن على درايه كافيه انه مازال هناك مشاكل قضائيه قائمه ضد الفنان فضل شاكر و تم الاستغناء عن فضل شاكر في تتر مسلسل الفنانه يسرا وكان تعليق الفنان فضل شاكر انا ما حدث عرضهللكثير من الالم و نحن الان في انتظار البديل للمغني فضل شاكر في تتر مسلسل يسرا .

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن