تسجيل رياض الاطفال بالمدارس التجريبية 2019 بالقاهرة

اعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة عن بدأ تلقي طلبات الالتحاق والتقدم والتسجيل في مدارس رياض الاطفال التجريبية بالقاهرة 2019 في كل من المدارس الرسمية المتميزة ومدارس اللغات ، وذلك من خلال الموقع الالكتروني الخاص بكل ادارة تعليمية على أن يبدأ تسجيل طلبات الالتحاق بمدراس رياض الاطفال 2019 بالقاهرة فى 1 من شهر مايو الجارى وينتهى مع نهاية الشهر ذاته .

وتشمل عملية التنسيق ثلاثة مراحل رئيسية تتمثل المرحلة الأولى في التسجيل على الموقع الالكتروني الخاص بالادارة التعليمية  ويتم خلالها الإعلان عن النتيجة على الموقع الالكتروني ايضا ويتم وسداد المصروفات الدراسية بدءا من تاريخ إعلان النتيجة ولمدة 15 يومًا .

وفي المرحلة الثانية يتم حصر الأماكن الشاغرة بالمدارس بعد تسكين طلاب المرحلة الأولى ثم إخطار مدير المديرية التعليمية بها ، ويقوم أولياء الأمور بالتسجيل مرة أخرى على الموقع الإلكترونى للإدارة التعليمية ويختار من  الرغبات المتبقية والمتاحة ، وفى المرحلة الثالثة يعد اعلان النتيجة يتم حصر الاماكن الشاغرة والمتاحة بعد تسكين طلاب المرحلة الثانية ، على أن يتم النزول بسن الطفل وفقا لتسكين كل إدارة تعليمية .

اضغط هنا للانتقال الى رابط تقديم رياض الاطفال بالمدراس التجريبية 2019 وبعد الدخول يمكن الوصول الى مواقع كافة الادارات التعلمية التابعة لمحافظة القاهرة .

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن