المصري البورسعيدي يسافر إلى السودان للمواجهة المرتقبة

بدأ النادي المصري البورسعيدي فى التجهيز للمباراة المهمة القادمة فى البطولة الكونفدرالية في مرحلة المجموعات وانتقل النادي البورسعيدي اليوم من بورسعيد إلى مطار القاهرة الدولي ومن ثم السفر الى السودان للمواجهة المرتقبة ويقع النادي المصري في المجموعة الثانية ويقابل الهلال السوداني في تمام الساعة العاشرة يوم الأربعاء القادم فى العاصمة أم درمان .

وانتهت الإدارة في التجهيز للأوراق المطلوبة للسفر اليوم وتتكون البعثة من الكابتن جابر ادارى الفريق والمدير الفني للنادي المصري حسام حسن والكابتن إبراهيم حسن وباقي الأعضاء للفريق من الجهاز المعاون ,واشتملت القائمة عشرون لاعبا من اللاعبين المقيدين أفريقيا .

واشتملت القائمة اللاعبين وهم جريندو وشكرى ومحمود السيد ومارسيلو وعمرو موسى واسلام عيسى واوتارا وشطة ومسعود وغيرهم من اللاعبين ، ويسعى حسام حسن بتحقيق النتيجة الايجابية على نادى الهلال السودانى لأنه مرحلة هامة ومن ثم الصعود إلى ربع النهائي .

وقام حسام حسن بانتداب اللاعبين مثال إسلام عيسى من نادى النصر وهو لاعب موهوب وسيفيد الفريق في الفترات المقبلة وحسام حسن قدم الكثير من النادي المصري وأعاده الى موضعه الصحيح بالمشاركات الأفريقية والعودة للمراكز الأولى في الدوري المصري واحتلاله المراكز الأولى مع الأهلي والزمالك والاسماعيلى .

ومن المنتظر جلسة خاصة لحسام وإبراهيم حسن مع اللاعبين لتحفيزهم من اجل الوصول الى المربع الذهبي ومحاولة حصد اللقب للنادي المصري البورسعيدي فهو نادي لا يقل أهمية عن الزمالك والأهلي وهو صاحب قاعدة جماهيرية عريضة تحب وتعشق كرة القدم لذلك هذا الجمهور يحتاج إلى بطولة من نوع خاص يقوم اللاعبين بإهدائها للجماهير البورسعيدية .

ويحرص حسام حسن الفترة المقبلة فى الحفاظ على أعمدة الفريق لوجود بعض اللاعبين تنهال عليهم العروض من الأندية العربية وكذلك الأهلي والزمالك لذلك يحاول حسام حسن وحثهم على التركيز التام في البطولة الأفريقية وتحقيق اللقب المراد .

ويسعى إبراهيم حسن فى تحقيق نتيجة ايجابية على نادي الهلال السوداني فى ام درمان لمحاولة التمسك بالمقعد الأول والصعود لما بعد مرحلة المجموعات وحصد اللقب .

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن