السقا ضيف شرف فى مسلسل رحيم لياسر جلال

قدمت شبكة قنوات cbc لمتابعيها مفاجأة جديدة في رمضان 2018، وهي ظهور الفنان أحمد السقا على شاشة القناة، كضيف شرف في مسلسل “رحيم” بطولة الفنان ياسر جلال. من جانبه، أبدا المخرج محمد سلامة، مخرج مسلسل “رحيم” الذي سيتم عرضه على قناة CBC خلال شهر رمضان المبارك هذا العام سعادة بالغة لمشاركة الفنان أحمد السقا كضيف شرف في أحد مشاهد مسلسله رحيم بمشاركة الفنان ياسر جلال.

وقال سلامة خلال تصريحات إلى موقع قنوات CBC، إنه سعيد بإخراج أول أعماله التليفزيونية مع الفنان ياسر جلال من خلال مسلسل رحيم، موضحًا أن الفنان أحمد السقا اضاف طاقة كبيرة لجميع الطاقم المشارك في العمل في مسلسل رحيم. كما لفت المخرج إلى أن كواليس المسلسل شهدت روح تعاون كبيرة في بعض مشاهد التصوير، كما نوه على روح الصداقة القوية التي تربط بين كل من الفنان ياسر جلال وأحمد السقا، وهي ما أضافت مزيدًا من الجمال والروعة لتلك المشاهد فبدأت وكأنها حقيقة بعيدة عن إطار التمثيل لصدق العلاقة القوية بين كل من أحمد السقا وياسر جلال.

يعتبر مسلسل “رحيم” هو أول أعمال المخرج محمد سلامة التليفزيونية بعد مسلسل “الأب الروحي” الذي عمل به كمخرج للوحدة الثانية، ويشارك فيه كل من الفنانة نور، ومحمد رياض، ودينا، وصبري فواز، ورياض الخولي، وحسن حسني، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، ومن إنتاج شركة “فنون مصر” للثنائي محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

كما وتدور أحداث مسلسل رحيم بقيام الفنان ياسر جلال في المسلسل بتجسيد شخصية رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات خارج البلاد، كما وسيتم القبض عليه ويتم سجنه لفترة ليست بقصيرة، وعند خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله الذين كانوا يعملون معه في شركاته قد استولوا على جميع ممتلكاته، ولم يكتفوا بهذا فقط بل وقاموا بتشريد أفراد أسرته، ثم يبدأ رحلة في البحث عن الأسرة ومحاولة استرداد ممتلكاته التي أخذت منه أثناء فترة سجنه.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن