الزعيم ينافس بمسلسل عوالم خفية على شاشة MBC مصر

بعد عفاريت عدلي علام للممثل عادل امام في رمضان الماضي يعود هذا العام بمسلسل اخر جديد و هو مسلسل عوالم خفية،  مسلسل مختلف عن الاعمال السابقة التي قدمها حيث قرر عادل امام ان يغير هذا العام  من حيث طريقة و اسلوب الدور المكتوب فبعد ان كان يتعاون مع يوسف معاطي و لمدة 7 اعوام جدد هذا العام و تعاون مع كاتب شاب  وهو امين جمال و محمود حمدان و محمد محرز كنوع من التغيير.

و يستمر النجم عادل امام مع نفس المخرج ابنه رامي إمام كما هو الحال في اعماله الرمضانية السابقة، و يشهد المسلسل تعاون أول بين ابنه رامي كمنتج بشركة ماجنوم لعد تعاونهم مع شركة سينرجي التي يملكها تامر مرسي و ذلك لمدة 5 سنوات، هذا و يُشارك في مسلسل عوالم خفية ضيوف شرف منهم سمير غانم و بيومي فؤاد و صلاح حسني بجانب الكثير من الممثلين كضيوف شرف في المسلسل.

و لان هذا العام يظهر عادل امام بشكل متغير تماماً جيء المسلسل به نجوم شابة صاعدة  يساعدهم عادل امام في الظهور اكثر و نيل الفرص، يُذكر انه قد تعامل مع نجوم شابة كثيرة من قبل في مسلسل صاحب السعادة رمضان 2016 و قد حقق المسلسل نجاحاً حيث جاء ملائم للعصر فيستطيع الجميع مشاهدة مسلسلاتا عادل امام من جميع الاعمار و تلك ميزة من مزايا ادوار عادل امام.

يُعرض مسلسل عوالم خفية للقدير عادل امام على قناة cbc كأول مرة يظهر عمل فني رمضاني له على قناة السي بي سي بعد ان كانت اعماله الرمضانية تظهر على قناة mbc مصر، و يُشارك البطولة رانيا فريد شوقي و احمد وفيق و ايضاً مي سليم و صلاح عبد الله و هبة مجدي ، محمود حجازي، طارق صبري و غيرهم من النجوم الشباب الواعدين و الذين لهم اعمال فنية تشهد بروعة ادائهم التمثيلي.

قصة مسلسل عوالم خفية تدور حول كاتب صحفي يحب عائلته و يهتم بهم و بأبنائه واحفاده، ثم يقع تحت يديه مذكرات لفنانة مشهورة تقوم بفضح مسؤلين بتهمة الفساد من بينهم شخصية قريبة منه .

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن