أنباء عن خروج مسلسل بركة لعمرو سعد من السباق الرمضاني

كثرت سلسلة خروج المسلسلات من العرض التلفزويوني هذا العام خلال رمضان 2018 عبر عدد من القنوات المصرية، كان أولها خروج كل من مسلسلات “لدينا أقوال أخرى” ليسرا، و”أرض النفاق” محمد هنيدي، و”أهو ده اللي صار” لروبي، انضم مسلسل الممثل عمرو سعد للقائمة بخروج مسلسله “بركة” من العرض الرمضاني والذي كان سيتم عرضه عبر قناة ON E الفضائية.

وبهذا سيخرج المسلسل من العرض التلفزويوني على القنوات المصرية لكن لم يعرف سبب توقف عرض المسلسل الى الأن كما أنه لم يعلم ما هو الموقف من عدم عرض المسلسل على القنوات العربية والمصرية بعد.

كما أنه أكد مصدر خاص ان هناك بعض المفاوضات التي تجرى مع قناة MBC لمحاولة عرض المسلسل على شاشاتها، ولكن حتى الآن لم يتحدد الموقف بعد من العرض أو عدم عرض المسلسل على شاشة قناة MPC مصر. كما من المقرر أن ينتظر أبطال المسلسل لمساء اليوم أو الغد حتى يتأكدوا إن كان المسلسل سيلحق بالعرض التلفزيوني في رمضان 2018 هذا العام أم سيتم تأجيل العرض مرة اخرى ليتم عرضه في رمضان القادم ام لا.

كما أن مسلسل “بركة”، من تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم، وهو بطولة الفنان عمرو سعد وهالة صدقي وكمال أبو رية وإسلام جمال وأحمد حلاوة وعمر زهران، ويعد هذا العمل هو التعاون الثاني الذي يجمع بين كل من الفنان عمرو سعد مع المنتج تامر مرسي، بعدما قدما في العام الماضي بتقديم مسلسل “وضع أمني”.

ومن الجدير بالذكر أن الممثل عمرو سعد يقوم بانتظار عرض فيلمه السينمائي “كارما” في عيد الفطر القادم، وهو من بطولة غادة عبد الرازق وخالد الصاوي وزينة و دلال عبد العزيز وماجد المصري والوجه الجديد سارة التونسي، وشارك فيه ايضا كل من الفنان مجدي كامل، إيهاب فهمي، مصطفي درويش، حسن حرب، والطفلة بيرلا ومقدمي البرامج يوسف الحسيني وخالد تليمة، ومن انتاج أحمد عفيفي مصر العربية للإنتاج السينمائي ومن تأليف وإخراج خالد يوسف .

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن