أحمد عز يشارك فى ماراثون رمضان بمسلسل أبو عمر المصري

يشهد رمضان 2018 نجوم جدد يدخلون السباق الرمضاني منهم الممثل احمد عز و الذي يدخل سباق رمضان لاول مرة منذ فترة كبيرة بمسلسله الجديد ابو عمر المصري، يُذكر أن الفنان احمد عز غاب عن سباق رمضان لمدة ثلاث اعوام ليعود هذا العام بمسلسل يبدوا عليه الاختلاف و يقدم فيه شخصية جديدة عليه، مسلسل ابو عمر المصري مأخوذ من رواية الكاتب عز الدين شكري فشير.

تدور احداث مسلسل ابو عمر المصري حول رجل محامي يعرف بأسم فخر الدين ، قام هذا المحامي بتأسيس مجموعة هو واصدقائه المحامين بتنظيم سلمي من اجل ايجاد حلول لجميع مشاكل المواطنين  بعيداً عن مافيا المحاماة  و عن اسعارهم المبالغ فيها، و لكن سرعان ما يُثير هذا التنظيم غضب اجهزة الامن فيقومون بتصفية هذا التنظيم في إطار القانون و لكن المحامي فخر الدين ينجو من الاغتيال و يُقتل ابن خالته في التصفية للتنظيم فيضطر للهروب إلى فرنسا.

و يقوم بانتحال شخصية ابن خالته الذي كان يستعد للسفر إلى باريس  من اجل دراسة القانون، ثم يقابل حبيبته القديمة في فرنسا و يتزوجها و تنجب له طفل يسمونه عمر ثم تموت، ليقرر بعد ذلك ان يأخذ طفله و يعيش في السودان وهناك يتحول لكادر مهم لاحد الجماعات الاسلامية المسلحة و يظل في نفسه الاصرار على العودة و اخذ الثأر ممن قتل ابن خالته، فيبدوا ان رحلة فخر الدين سوف تكون مليئة بالاحداث المثيرة.

هذا و يقوم الشرنوبي بتجسيد شخصية عيسى في مسلسل ابو عمر المصري، و هو في المسلسل ابن خالة الفنانة عارفة عبد الرسول و ايضاً ابن خالة احمد عز الذي يُدعى في المسلسل ابو عمر، و و الدته متوفية منذ ان كان عمره 4 اعوام و قد تربى مع الشرنوبي ابن خالته.

تم تصوير مسلسل ابو عمر المصري بطولة احمد عز في عدد من دول اوروبية و تصوير مشاهد اخرى في مصر و في رومانيا و فرنسا، سوف يتم عرض المسلسل على قناتي mbc و قناة OEN.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن