تردد قناة ليبيا الحياة 2018 الجديد نايل سات

تردد قناة ليبيا الحياه الفضائية Frequency Channel Libya alhaya 2018 على القمر الصناعي نايل سات وانطلق البث التجريبي لقناة ليبيا الحياة فى شهر أغسطس من العام الجاري 2017 ومتخصصة فى عرض المنوعات الدرامية والفنية كما تهتم بالأخبار والرياضة ، و تردد قناة ليبيا الحياة على قمر النايل سات من الترددات الجديدة التى ظهرت مؤخرًا ضمن قائمة القنوات الفضائية الليبية وأعلنت خريطة برامجها التى تتضمن عددًا من البرامج السياسية والحوارية بالاضافة الى عدد من المسلسلات الدرامية وتنقل مباريات كرة القدم ودروي مصراته الودية في الكرة الطائرة .

تردد قناة ليبيا الحياة 2018

قناة ليبيا الحياة فضائية مجانية مفتوحة تبث طوال اليوم على مدار 24 ساعة وتقدم نخبة من البرامج المتميزة من خلال البث التجريبي لها فى الوقت الحالي ولم تعلن القناة عن موعد انطلاق البث المباشر للقناة .

وللمشاهدين فى ليبيا يمكنهم مشاهدة قناة ليبيا الحياة من خلال ضبط أجهزة الاستقبال المختلفة على تردد القناة والبيانات الأخرى وفى حالة عدم العثور عليها من خلال البحث التلقائي يمكن استخدام البحث اليدوي ، والجدول التالي يوضح تردد قناة ليبيا الحياه على النايل سات .

 

القمر نايل سات
التردد 11012
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي – H
معامل الخطأ 5/6

يتم تحديث تردد قناة ليبيا الحياة 2018 الجديد بشكل مستمر فى حالة تغيره برجى العودة هنا على ذات الصفحة للاطلاع على أحدث تردد للقناة .

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن