تردد قناة الكاس الرياضية Alkaas الجديد 2018

ويكي مصر تنشر لمتابعيها تردد قناة الكأس الرياضية Frequency Channel Alkaas 2018 على العديد من الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات وجالكسي آسيا سات ، انطلقت قنوات الكاس الرياضية فى الثامن والعشرين من شهر أبريل عام 2006 م من مقر الرسمي فى قطر لتغطية البطولات الخليجية والدولية ويبحث المشاهد العربي عن تردد قنوات الكاس الرياضية التى تعتبر القناة القطرية الرياضية الثانية في قطر بعد قناة الجزيرة الرياضية وتهتم بتغطية منافسات الرياضة القطرية ومباريات المنتخبات الخليجية والعربية .

قناة الكاس الرياضية تأسست فى عام 2006 م بإسم قناة الدوري والكأس ثم تحولت لباقة من القنوات مكونة من قنوات تبث برامجها بجودة عالية وحققت القناة نجاحًا كبيرًا وجماهرية عريضة بعد تغطيتها بطولات عديدة منها تصفيات كأس العالم وكأس الخليج وكأس آسيا ، وتعد قناة الكاس الرياضية وهي من القنوات الأكثر شعبية في الخليج العربي وحصلت على العديد من الجوائز أبرزها جائزة أفضل قناة رياضية في الخليج العربي في عام 2007 وحصلت أيضًا على جائزة بروماكس بنك دلتا آسيا الذي عقد في 2008 م .

أبرز برامج قنوات الكأس الرياضية :

المجلس : يقدمه الاعلامي خالد جاسم الذى حصل على جائزة أفضل مذيع عربي عن تقديمه لبرنامج الكاس الذى يذاع على شاشة قناة الكاس ، ويهتم البرنامج بمناقشة مختلف القضايا الرياضية من خلال استضافة نخبة من المحللين والخبراء في رياضة كرة القدم القطرية والخليجية والعربية .

جرايد : ويقدمه نخبة من الاعلامين هم جاسم حسين وعهد حسان وناريمان أمير الدين ، ويرصد البرنامج أبرز مانشرته الصحف المحلية والعربية والعالمية من أحداث ووقائع يومية وتسليط الضوء على أهم المقالات والآراء التي تتناولها الصحف .

مع سمعة : برنامج رياضى يقدمه الاعلامي اسماعيل علي ويعده فايز ثروت واخراج مهدي حجاج ، والبرنامج يأخذ الجمهور  في جولة رياضية سريعة يتناول فيها نتائج المنافسات والبطولات والتصريحات الصحفية والتليفزيونية قبل وبعد بطريقة نقدية .

قبل الجولة : برنامج مباشر يقدمه خالد القحطاني ويعده فيصل زيدان ويخرجه نديم حمدي وينقل البرنامج أهم الإستعدادات والتجهيزات الخاصة بالفرق قبل كل جولة فى المنافسات الرياضية من خلال إستضافة نخبة من المدربين والإداريين ونجوم كرة القدم .

حصاد الأسبوع : برنامج رياضي يتناول أبرز احداث الاسبوع المحلية في مختلف الالعاب الرياضية ، بالاضافة الى تغطية حية ومباشرة لمشاركات الفريق الوطني الخارجية ، ويقدمه المهدي الراضي ويعده عبدالهادي أبو حمده واخراج شريف خيري .

90 دقيقة : برنامج تحليلي يقدم مجموعة من الاحصائيات والتقارير من خلال استخدام الاجهزة المختصة بخطط وطرق اللعب المختلفة قبل كل جولة ، ويقدم البرنامج فالح الشمري واخراج محمد عطية .

الحكم : برنامج رياضي يقدمه الاعلامي بدر بلال ويعده الأسعد الزموري واخراج شريف خيري ويهتم بمناقشة شؤون التحكيم من خلال استضافة مجموعة من  الحكام الدوليين السابقين لمحاورتهم  حول للحالات المثيرة للجدل .

نواصي : برنامج ثقافي يهتم باستعراض أهم أماكن مرابط الخيل في دول الخليج و الدول العربية و يقدم مجموعة من الافلام الوثائقية عن تلك المزارع وتتضمن الحلثات أبيات شعرية أنشدها الشعراء العرب في خيلهم منذ وقت الجاهلية الى اليوم .

المضمار : برنامج متخصص فى سباقات الخيول يقدمه الاعلامي سلطان العماني ويخرجه محمد بدر بلال واعداد شهاب الرويسي ويتابع البرنامج منافسات ومسابقات الخيول التى تعقد اسبوعيا على المستوى المحلي والعربي ويسلط الضوء على نتائج البطولات من خلال استضافة عدد من المحللين لمحاورتهم حول الأحداث اليومية .

الكرة العربية : برنامج اسبوعي يقدمه هيكل الشعري ويعده بوعلام بينو واخراج عدنان حجازي، وتعتمد فكرة البرنامج على متابعة وتحليل فاعليات البطولات العربية المختلفة ، عن طريق استضافة نخبة كبيرة من المحللين ويعرض فقرات سريعة لأجمل اهداف الأسبوع .

ضيفنا : يركز البرنامج على استضافة أهم الشخصيات الرياضية من اللاعبين والمدربين الذين يقومون بزيارة البلاد لمحاوتهم  حول أبرز القضايا المطروحة على الساحة الرياضية المحلية والعالمية .

تواصل : برنامج يومي يقدمه كل من ماريان كركلا وسونيا الوافي ويعده عماد الدين بوجناح وعمر قحطان واخراج شريف خيري ، ويهتم البرنامج بالتواصل مع الجمهور من تناول أبرز المواضع التى تشغل مواقع السوشيال ميديا ويقوم بمناقشة مواقف وردود الأفعال .

عيالنا : برنامج رياضي يهتم بمتابعة بطولات الفئات العمرية المختلفة ، من خلال نقل فاعليات المباريات إضافة إلى متابعة التحضيرات والتجهيزات الخاصة باللاعبين وكيفية اعدادهم كما يتناول اهم المواهب الرياضية الصاعدة .

تردد قنوات الكاس الرياضية

قناة الكاس فضائية تليفزيونية تنقل برامجها عبر العديد من الأقمار الصناعية باللغة العربية وهي موجهة للجمهور العربي فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وتسعى القناة الى تلبية اهتمامات الجمهور الرياضية بنقل أهم فاعليات المباريات والمنافسات الرياضية على الصعيد المحلي والعربي والعالمي بجودة عالية باستخدام أفضل وسائل تقنيات البث الحديثة المتطورة والجدول التالي يوضح تردد قنوات الكاس الرياضية على نايل سات وعرب سات وآسيا سات وجالكسي .

تردد قنوات الكاس الرياضية
تعمل الان

القمر التردد الترميز الاستقطاب
نايل سات 11919 27500 H – 3/4
عرب سات 12245 27500 H – 5/6
أسيا سات 3660 27500 V – 3/4
جالكسي 12084 22000 V – 3/4

يتم تحديث تردد قناة الكأس بشكل مستمر فى حالة تغيره يرجى العودة هنا على ذات الصفحة للاطلاع على أحدث تردد .

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن