تردد قناة السلام عليك أيها النبي 2018 على النايل سات

ويكي مصر تنشر تردد قناة السلام عليك ايها النبي Frequency Channel 2018 على قمر النايل سات حيث تعتبر قناة السلام عليك أيها النبي تلفزيونية إسلامية وسطية متخصصة انطلقت تحت هدف أساسي هو العريف بنبي الاسلام محمد صلى الله عليه وسلم ، ويبحث الجمهور المصري والعربي عن تردد قناة السلام عليك ايها النبي الجديد وهى تابعة لاحدى المشاريع الانسانية العالمية التى تتمثل رسالتها فى التعريف الشامل برسول الدين الاسلامي الحنيف ونشر سيرته للعالم أجمع .

قناة السلام عليك ايها النبي انطلق برؤية واضحة تتلخص في التأكيد على أن رسالة الأنبياء واحدة وهي الدعوة لعبادة الله عز وجل دون أن نشرك به أحدا والتأكيد على أن الإسلام يدعو إلى نشر قيم السلام والمحبة والتسامح والتعايش بين الإنسانية كلها بمختلف أطيافها ومعتقداتها ، و قناة السلام عليك أيها النبي فضائية مستقلة ذات توجه إنساني عام من خلال منظور إسلامي خاص يتميز بالاعتدال والوسطية بالاضافة الى نشر روح المحبة والتسامح والسلام في العالم بأثره .

تردد قناة السلام عليك ايها النبي

قناة السلام عليك أيها النبي الفضائية تحمل في مضمونها الهوية الإسلامية والعربية السمحة ، وتسعى لأن تكون نافذة اعلامية دينية وسطية للجمهور فى كافة أنحاء العالم ، مما يوضح هويتها تلك الأهداف التي تطمح في تحقيقها من خلال خريطة برامجية يعدها كوادر اعلامية مؤهلة وقادة على العطاء في المجال التليفزيوني الاعلامي الهادف ، وقناة السلام عليك قناة عامة مجانية يمكن استقبالها على القمر الصناعي نايل سات في إفريقيا وآسيا ودول جنوب أوروبا والجدول التالي يوضح أحدث ترددات قناة السلام عليك .

تردد قناة السلام عليك ايها النبي
تعمل الان

القمر نايل سات
التردد 11227
معدل الترميز 27500
الاستقطاب رأسي
معامل الخطأ 5/6

يتم تحديث تردد قناة السلام عليك بشكل مستمر فى حالة تغيره يرجى العودة هنا على ذات الصفحة للاطلاع على أحدث تردد .

يتميز المحتوى البرامجي الذى تقدمة قناة السلام عليك ايها النبي بأفكار إبداعية ابتكارية عالية الجودة تم اعدادها باحترافية ومهنية بناءًا لعدد من المعايير والمواصفات الإعلامية العالمية وتركز قناة السلام عليك فى برامجها على الدعوة الى الإيمان بـجميع الأنبياء الذي أرسلهم الله عز وجل للبشرية لاخراجهم من الظلمات الى النور فهم رسل الله وخلقه لذلك فان الاساءة اليهم تعتبر جريمة ، وتسعى الى تصحيح الصورة المغلوطة عن الدين الإسلامي والمسلمين في العالم كله ودعم القيم الانسانية والاسلامية .

قناة السلام عليك أيها النبي تأسست في عام 2012 م على يد الدكتور ناصر بن مسفر القرشي الزهراني ويرأسها الدكتور علي بن بخيت الزهراني ويشغل منصب المدير التنفيذى للقناة الدكتور جودة بركات بركات وتتمثل رسالة القناة في رؤية واضحة تسعى لتوصيلها إلى المشاهد فى مختلف أنحاء العالم وهي وسطية الإسلام وسماحته وتركز على ابراز  الجوانب الإيجابية التي لا يعرفها الكثير من الناس عن رسول الإسلام النبي محمد وصفاته وأخلاقه والتأكيد على أنه جاء سلامًا ورحمة للعالمين .

قناة السلام عليك فضائية تقدم إعلامًا إسلاميًا وسطياً باستخدام التقنيات العلمية والتكنولوجية الحديثة لنشر رسالة الاسلام وتوجيهها للعالم اجمع من خلال تقديم عدد من البرامج المتخصصة الهادفة والمتنوعة في الجوانب الاجتماعية والتنوية والشرعية والترفيهية ، وذلك بأسلوب راقي يتسم بالاتزان والهدوء والحيادية بعيدًا عن التحريض على التطرف والعنف واحترام وجهات النظر المتعددة والمختلفة ، وتهتم قناة السلام عليك الالتزام بقواعد ومعايير المهنية الاعلامية في إطار مؤسسي متنوع وشامل .

أبرز برامج قناة السلام عليك

تعتمد قناة السلام عليك أيها النبي للوصول الى رسالتها وتحقيق أهدافها على تقديم وجبة دسمة من البرامج المتنوعة فى مجالات عديدة مناه الحوارية والعلمية والثقافية والترفيهية بالاضافة الى برامج الأطفال وعدد من البرامج التسجيلية الوثائقية وبرامج المسابقات الغير تقليدية وبرامج اخرى ذات محتوى هادف ونافع للمشاهدين بهدف إحداث تغيير إيجابي لسلوك وقيم الجمهور عن طريق منهج يقوم على التغيير التربوي الشامل ، كما تهتم القناة بنقل الصلوات والشعائر من المسجد الحرام والمسجد النبوي .

الرحمة المهداة : ويقدم حلقاته الشيخ مصطفى العدوي على شاشة قناة السلام عليك يوميًا طوال الأسبوع ماعدا يومي الاثنين والخميس ، ويسلط الضوء على صفة الرحمة وفضلها وثوابها مع الاستدلال لصور واقعية من حياة النبي صلى الله عليه وسلم .

في المرآة : برنامج ثقافي يغوص فى أعماق اناقة الإيمان وجمال الإحسان ويقدمه الأستاذ الدكتور صابر عبد الدائم ويذاع يوميًا فى تمام الرابعة مساءًا على شاشة قناة السلام عليك .

سورة الكهف : تلاوات قرآنية مباركة بصوت أشهر قراء العالم الاسلامي من جامع الراجحي بأصوات جميلة وعذبة لأشهر قراء القرآن الكريم .

السند : برنامج يومي يعرض فى الثامنة مساءًا طوال الأسبوع ماعدا يوم الخميس ويقدمه فضيلة الشيخ سيد هارون أبو الدهب ، المجيز بالقراءات العشر الصغرى والكبرى .

قبس من دواوين السنة : يذاع يوميا على شاشة قناة السلام عليك فى العاشرة والنصف مساءًا ويقدمه فضيلة الشيخ يحيى بن عبد العزيز اليحيى .

اكتشف نفسك : يقدمه فضيلة الشيخ الدكتور أنس بن سعيد بن مسفر القحطاني ويذاع يوميا فى تمام الساعة العاشرة الى الربع مساءًا .

رحلات : برنامج يومي يعرض فى التاسعة الى الربع مساءًا على شاشة قناة السلام عليك ويقدمه الدكتور محمد بن علي الغامدي ويتناول رحلات المحدثين والتضحيات التي قاموا بها من أجل  خدمة حديث النبي صلى الله عليه وسلم وجمعه ودراسته والحفاظ عليه والاعتناء به .

2
اترك تعليق

avatar
1 Comment threads
1 Thread replies
1 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
2 Comment authors
ويكي مصراحمد حسن Recent comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
احمد حسن
احمد حسن

انا نزلت التردد المكتوب ولكن قناة السلام عليك إيه النبى لم تظهر عندي

ويكي مصر
ويكي مصر

تم تحديث التردد