الارشيف / أخبار عالمية

العالم اليوم - بوتين: قواتنا تتقدم في أوكرانيا وينبغي لجيشنا أن يكون أقوى

انتم الان تتابعون خبر بوتين: قواتنا تتقدم في أوكرانيا وينبغي لجيشنا أن يكون أقوى من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الاثنين 18 مارس 2024 12:24 صباحاً - أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال خطاب ألقاه في وسط موسكو بعد أن أظهرت النتائج الأولية فوزه في الانتخابات الرئاسية الروسية بأغلبية ساحقة، أن قوات الجيش تتقدم كل يوم في أوكرانيا.

وأضاف بوتين قائلا إن القوات المسلحة الروسية تتقدم في أوكرانيا كل يوم، وإنها تملك زمام المبادرة في ساحة المعركة.

وأوضح أن على بلاده أن تنجز المهام المرتبطة بما يصفها "بالعملية العسكرية الخاصة" في أوكرانيا وتعزيز قوة الجيش، مشيرا إلى أن ذلك على رأس الأولويات.

وأشار إلى أنه سيبذل كل ما في وسعه لإنجاز تلك المهام والأهداف التي يعتبرها هو وإدارته من الأولويات.

وعلّق بوتين على الروس الذين يقاتلون لصالح أوكرانيا، قائلا: "فقدت تلك المجموعات 800 فرد".

وتعليقا على مقترح فرنسا بوقف إطلاق النار خلال دورة الألعاب الأولمبية، قال بوتين: "سنمضي وفقا لمصالح روسيا على خطوط الجبهة".

وبيّن الرئيس الروسي أنه "على روسيا أن تكون أكثر قوة وفعالية"، مضيفا: "علينا أن ننجز مهام العملية العسكرية الخاصة وينبغي للجيش أن يكون أقوى".

وذكر استطلاع لآراء الناخبين لدى خروجهم من مراكز الاقتراع أجرته مؤسسة الرأي العام (إف.أوه.إم) أن بوتين فاز بنسبة 87.8 في المئة من الأصوات وهي أعلى نتيجة على الإطلاق في روسيا ما بعد الاتحاد السوفيتي.

ومنح مركز أبحاث الرأي العام الروسي بوتين 87 في المئة من الأصوات، وتشير النتائج الأولية الرسمية إلى دقة نتائج استطلاعات الرأي.

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر بوتين: قواتنا تتقدم في أوكرانيا وينبغي لجيشنا أن يكون أقوى .. في رعاية الله وحفظة

Advertisements

قد تقرأ أيضا