الارشيف / الرياضة

سيتي يهزم برايتون ويواصل مطاردة أرسنال

دوت الخليج -
سيتي يهزم برايتون ويواصل مطاردة أرسنال
حقق مانشستر سيتي فوزاً كبيراً على مضيفه برايتون 4 - صفر، في مباراة مؤجلة من الجولة 29 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 76 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف أرسنال المتصدر، علما بأن مانشستر سيتي لديه مباراة مؤجلة، وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد برايتون عند 44 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتقدم مانشستر سيتي في الدقيقة 17 عن طريق كيفن دي بروين، قبل أن يضيف فيل فودين الهدف الثاني في الدقيقة 26. وفي الدقيقة 34 عاد فودين ليسجل الهدف الثاني له والثالث لمانشستر سيتي، فيما أضاف جوليان ألفاريز الهدف الرابع في الدقيقة 62.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سيتي يهزم برايتون ويواصل مطاردة أرسنال على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا