الارشيف / لايف ستايل

قرآن وإنشاد وشعر.. مبادرة شبابية لاكتشاف المواهب فى قرية دمشلى بالبحيرة

جدة - نرمين السيد - نظم عدد من شباب قرية دمشلى بمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، مبادرة جديدة تعقد لأول مرة لاكتشاف المواهب المختلفة بالقرية من صوت حسن وإنشاد وتأليف وإلقاء شعرى وخطابة تزامنا مع شهر رمضان الكريم.

وبدأت المبادرة فى استقبال أعمال المتسابقين منذ اليوم الأول من شهر رمضان وحتى 15 من الشهر نفسه، إذ قدم أكثر من 150 شخصا فى أفرع المسابقة المختلفة،وتم تصفية المتسابقين واختيار أشخاص للتصفيات والمراحل النهائية التى يختار من بينها أعضاء لجنة التحكيم الفائزين، وتصعيد 55 متسابقا فى جميع الفروع.

ومن المقرر تكريم الفائزين خلال الاحتفال الرسمى للقرية بليلة القدر، الذى سيعقد الخميس المقبل بحضور قيادات وزارة الأوقاف وعدد من الصحفيين ورموز القرية.

وقال أحمد مجدي، أحد الشباب المنظمين للمبادرة، إن الفكرة جديدة على القرية وتنفذ لأول مرة ونستهدف من خلالها اكتشاف المواهب المختلفة فى مختلف المجالات، إلى جانب تحفيز المواهب على استكمال مشوارهم وتنمية قدراتهم.

وأوضح، أن المبادرة ستعقد بشكل سنوى كل عام تزامنا مع شهر رمضان، من أجل زرع روح المحبة والتآلف بين أبناء القرية، على أن يتم دعوة رموز القرية المتميزين فى مختلف المجالات، إلى جانب دعوة عدد من المفكرين والصحفيين وقيادات المؤسسة الدينية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر قرآن وإنشاد وشعر.. مبادرة شبابية لاكتشاف المواهب فى قرية دمشلى بالبحيرة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements