الارشيف / لايف ستايل

نظرة الوداع.. المغاربة يتوافدون على قبر الطفل ريان

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جدة - نرمين السيد - ويتم تشييع جثمان ريان فى قرية إجران بضواحى مدينة شفشاون المغربية.

الطفل ريان

ويقول البعض أن موعد جثمان الطفل ريان، اليوم، بعد صلاة الظهر أى فى تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، تحت إشراف الديوان الملكى المغربى حتى تليق الجنازة بالطفل الذى دخلت قصته إلى تاريخ المغرب لكونها قصة إنسانية ملهمة.

وتسود حالة صدمة فى الشارع العربى بشكل عام والمغربى بشكل خاص عقب انتشال جثمان الطفل ريان موفيا من قاع بئر بعد خمسة أيام على سقوطه فيها عرضا، على الرغم من جهود مضنية بذلتها فرق الإغاثة وتابعها العالم بأسره.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نظرة الوداع.. المغاربة يتوافدون على قبر الطفل ريان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements