الارشيف / أخبار مصرية

رئيس جامعة أسوان يهنئ الرئيس السيسي بعيد تحرير سيناء

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر رئيس جامعة أسوان يهنئ الرئيس السيسي بعيد تحرير سيناء في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تقدم الأستاذ الدكتور أيمن محمود عثمان، رئيس جامعة أسوان، وجميع أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة بأصدق التهاني والتبريكات إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، والقوات المسلحة المصرية، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ42 لتحرير سيناء.

تأتي هذه المناسبة الوطنية العزيزة لتجسد الشجاعة والتضحية التي قام بها رجال القوات المسلحة المصرية البواسل في خدمة الوطن واستعادة سيناء من قبضة الاحتلال، إن تحرير سيناء يمثل إنجازًا تاريخيًا هامًا للشعب المصري، حيث استعادت مصر أرضها الغالية وأكدت قوتها وحضورها في المنطقة.

في ذات  السياق، أعرب رئيس جامعة أسوان عن امتنانه العميق وفخره بالجيش المصري وقائده العظيم، الذين يعملون بكل تفانٍ وإخلاص لحماية أمن البلاد واستقرارها. كما أكد على دعمه المستمر للقوات المسلحة في جهودها للحفاظ على سيادة الوطن وتعزيز أمنه.

وعبر رئيس جامعة أسوان عن تقديره العميق للتضحيات التي قدمها جنود القوات المسلحة المصرية، الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن، وأشاد ببطولاتهم وشجاعتهم في مواجهة التحديات والمخاطر التي تهدد أمن مصر.

وأكد رئيس جامعة أسوان على التزام الجامعة بتعزيز التعليم والبحث العلمي، وتخريج جيل من الشباب المتميزين والملتزمين بخدمة وتطوير الوطن، وأعرب عن استعداد الجامعة للمساهمة الفعالة في تحقيق رؤية مصر 2030 وتحقيق التنمية المستدامة في مختلف المجالات.

 وفي ذات  السياق، أعرب رئيس جامعة أسوان عن امتنانه العميق وفخره بالجيش المصري وقائده العظيم، الذين يعملون بكل تفانٍ وإخلاص لحماية أمن البلاد واستقرارها. 

Advertisements

قد تقرأ أيضا